أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 10 مواقع إضافة الترجمة الى الفيديو اونلاين - إضافة ترجمة للفيديو

أصبح من السهل إضافة الترجمة الى الفيديو اونلاين بفضل بعض المواقع التي تقدم خدمات إضافة ترجمة للفيديو. عند مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، يكون للفيديو عادة عنوان ووصف. ولكن ماذا لو كان المشاهد لا يجيد نفس لغة المتحدث؟ لدينا الحظ السعيد، حيث يوجد اليوم صانع ترجمات عبر الإنترنت يمكنك استخدامه لإضافة ترجمات لأي فيديو.

أفضل 10 مواقع إضافة الترجمة الى الفيديو اونلاين - إضافة ترجمة للفيديو

أفضل 10 مواقع إضافة الترجمة الى الفيديو اونلاين - إضافة ترجمة للفيديو
مواقع إضافة الترجمة الى الفيديو اونلاين

في هذا العصر الرقمي الذي نعيش فيه، أصبحت مشاركة المحتوى المرئي على الويب جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. زادت الحاجة إلى وسائل تسهل فهم المحتوى المقدم بلغات مختلفة، وهو ما دفع بأهمية إضافة الترجمة إلى الفيديو. ومن السعادة أن هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمات إضافة ترجمة للفيديو بطريقة سهلة وفعّالة.

أفضل 10 مواقع إضافة الترجمة الى الفيديو اونلاين


سنلقي نظرة على أفضل أفضل 10 مواقع إضافة الترجمة الى الفيديو اونلاين، مما يسهل على المستخدمين تحسين تجربتهم في مشاهدة المحتوى المرئي عبر الويب.

1. Adobe Creative Cloud Express موقع اضافة ترجمة للفيديو


موقع Creative Cloud Express المقدم من طرف شركة Adobe Spark هو من أفضل مواقع إضافة الترجمة الى الفيديو أونلاين.

تمت إعادة تسمية Creative Cloud Express كعلامة تجارية تابعة لشركة Adobe Spark، وهو تطبيق ويب وللهواتف المحمولة مصمم لإنشاء محتوى متعدد الوسائط. من خلال استخدام Creative Cloud Express، يُمكنك إضافة الترجمة الى الفيديو أو تسميات توضيحية إلى مقاطع الفيديو عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تنزيل أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما يوفر التطبيق العديد من أدوات التحرير، مثل تحويل الفيديو إلى صور GIF، وعكس مقاطع الفيديو، ودمج مقاطع الفيديو، وتغيير حجم مقاطع الفيديو لتناسب مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وتغيير سرعة الفيديو.


يمكنك استخدام Creative Cloud Express مجانًا، والذي يتضمن معظم الميزات الأساسية. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستفادة من جميع الميزات والأصول، قد تحتاج إلى الاشتراك في الخطة المميزة مقابل 9.99 دولار شهريًا.


2. Media.io موقع إضافة ترجمة للفيديو


Media.io هو موقع متخصص في إضافة الترجمة الى الفيديو أونلاين. إذا كنت غير قادر على الاشتراك في Adobe Creative Cloud Express، يُفضل استخدام خدمة Media.io المجانية كبديل. يقدم هذا البرنامج الذي يعمل عبر الإنترنت تجربة سهلة تمكنك من إضافة ترجمة للفيديو دون عناء، سواء كنت تستخدم هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر. من خلال Media.io، يمكنك إضافة ترجمات بسهولة إلى تنسيقات الفيديو المتعددة مثل WebM، MP4، MOV، 3GP، 3G2، وغيرها.


يمتاز Media.io بمولد ترجمة يعتمد على الذكاء الاصطناعي، حيث يقوم بجميع المهام الثقيلة بينما تنتظر أنت إخراج ترجمة الفيديو الخاص بك. يُمكنه تحويل النص الصوتي في الفيديو إلى لغات متعددة، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والألمانية ولغات أخرى شائعة. بالإضافة إلى إمكانية إضافة الترجمة، يقدم Media.io Auto Subtitle Generator خيارات إضافية مثل التشذيب، القص، إضافة موسيقى خلفية، والمزيد. وأهم ما في الأمر، يتيح لك الاستفادة من جميع هذه الميزات مجاناً.


3. Kapwing


باعتبارها واحدة من أفضل محرري الفيديو عبر الإنترنت، Kapwing يسمح لك بإضافة الترجمة إلى الفيديو بسهولة. يوفر ثلاثة خيارات لإضافة ترجمة للفيديو: تحميل ملف SRT أو إضافتها يدويًا أو الحصول عليها auto-generated. يفتح الفيديو في محرر الفيديو عبر الإنترنت في أي من الحالتين.

يُمكنك وضع الترجمات في أي مكان على الشاشة، وتحريكها في أي وقت. وبخلاف ذلك، يتيح لك التطبيق تخصيص مظهر النص بخيارات لتنسيق النص ولونه ولون الخلفية. وعلى الرغم من ذلك، يمكنك تصدير مقاطع الفيديو التي تصل مدتها إلى 30 دقيقة مجانًا، ولتصدير مقاطع فيديو أطول، يتعين عليك الاشتراك بخدمة مدفوعة بقيمة 16 دولارًا شهريًا. كما يتعين عليك إنشاء حساب لتنزيل الفيديو المحرر بدون علامة مائية.


4. تطبيق Clideo لإضافة ترجمة للفيديو


يُعَدُ تطبيق Clideo أحد التطبيقات المخصصة لإنشاء مقاطع الفيديو، حيث يتيح للمستخدمين إضافة ترجمة الى للفيديو الخاصة بهم. يتيح لك Clideo إضافة الترجمة الى الفيديو بأي لغة من القائمة الرسمية للغات المتوفرة على الموقع. بمجرد إضافة الترجمة، يمكنك إعادة ترتيبها على الشاشة ببساطة ببضع نقرات.


بالنسبة للمستخدمين الذين يستخدمون النسخة المجانية من التطبيق، يسمح Claudio بتصدير الفيديو بجودة عالية فقط، ولا يتيح لهم تنزيل الفيديو بدون وجود علامة مائية.


5. Veed.io


تعتبر Veed.io أداة سهلة الاستخدام لتحرير مقاطع الفيديو على الويب، حيث توفر العديد من الخيارات لإضافة ترجمات. يمكنك إضافة ترجمة للفيديو بسرعة وسهولة، سواء كنت ترغب في كتابتها يدويًا أو تحميلها بتنسيق ملف SRT.

تُعَدُّ Veed منصة آلية للترجمة، تُساعِدُ الأفراد على إدراج ترجمات عبر الإنترنت في مقاطع الفيديو الخاصة بهم على YouTube، دون الحاجة إلى استخدام برامج معالجة الترجمة الجاهزة. تُصَمَّمُ لتكون مناسبة للأشخاص الذين ليس لديهم الوقت أو الصبر لكتابة جمل طويلة حرفًا بحرف كل مرة. يُمكنك البدء بدون الحاجة إلى حساب.


تمكِّنك الأداة من اختيار لون النص وخلفية الترجمة وغيرها من الخيارات لجعل فيلمك يظهر بشكل أكثر جاذبية. كما يُتيح لك مشاركة أفلامك مع الأصدقاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل X و Facebook.


6. Flixier من أفضل أدوات إضافة الترجمة الى الفيديو


تُعَدُّ Flixier من أفضل مواقع إضافة الترجمة الى الفيديو وتعتبر Flixier  واحدة من أبرز الأدوات المتاحة لإضافة ترجمات عبر الإنترنت. إنها منصة أساسية لتوليد ترجمات ومزامنتها تلقائياً. يُمكنك إضافة أي نوع من ملفات الفيديو مع ترجمة تلقائية عبر Flixier.

بإمكانك إضافة ترجمات تلقائية إلى ملفات MPEG أو MP4 أو MOV أو AVI أو أي صيغة فيديو أخرى على جهازك، دون الحاجة إلى تحويل الفيديو أو أداء أي عمل إضافي. يُدير منشئ الترجمة التلقائي هذا كل شيء بسلاسة.


تمكنك Flixier من إنشاء عنوان فرعي للفيديو بشكل تلقائي أو يدوي، إما بإنشاء واحد أو إضافة عنوان فرعي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بإمكانك أيضاً إرسال أي نوع من ملفات الترجمة (مثل SRT، VTT، ASS، SSA، TXT).


7. موقع Subtitle Horse


"Subtitle Horse" هو موقع متميز مخصص في إضافة الترجمة إلى الفيديو. يعتبر "Subtitle Horse" أداة ترجمة تعتمد على المستعرض لعرض تسميات توضيحية لمقاطع الفيديو عبر الإنترنت. يتميز الموقع بعدة ميزات، مثل التحقق في الوقت الفعلي والجدول الزمني التفاعلي واختصارات الوصول. يتيح حصان الترجمة التكوين بشكل كامل، مما يسمح لكل من المبتدئين والمحترفين بإنشاء ترجمات. يتعين على المستخدمين إنشاء حساب لتحميل مقاطع الفيديو.

من خلال استخدام الإصدار المجاني لبرنامج الترجمة، يُمكنك إضافة ترجمة للفيديو وتعليقات توضيحية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن تصدير الترجمات بتنسيقات مختلفة مثل SRT، TimedText، WebVTT، وغيرها. يمكن الوصول إلى مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أو عبر منصات أساسية مثل YouTube، Dropbox، وغيرها.


8. Subtitle Bee


تُعد SubtitleBee أداة فعّالة تفهم وتترجم تلقائيًا أكثر من 120 لغة حول العالم. قبل تحميل فيديوك الخاص، يكفي أن تحدد لغتك وتتيح لـ SubtitleBee أن تتولى الباقي من خلال إضافة الترجمة الى الفيديو باللغة التي تفضلها.


تصل دقة الخوارزمية إلى حوالي 95٪ في استشعار صوتك وإضافة تسميات توضيحية تلقائية بناءً على معظم اللغات. تسمح لك خاصية ترجمة الفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي بتحويل ترجمة الفيديو إلى لغات أخرى. يمكنك استخدامه مجانًا مع ميزات محدودة وملفات تحمل علامات مائية. يتوفر حساب تجريبي مجاني، ولكن هناك قيود زمنية تنطبق على هذه الحسابات، حيث يمكنك إضافة مقاطع فيديو بمدة لا تتجاوز 10 دقائق.


9. Fastreel


Fastreel هو أحد أفضل مواقع إضافة الترجمة الى الفيديو، حيث يمنحك القدرة على إنشاء فيديو يحتوي على ترجمات ديناميكية. يوفر Fastreel للمستخدمين القدرة على تخصيص مقاطع الفيديو وتعديل إعدادات النص، مثل الخط والحجم واللون والنمط والموضع. يمكن للأعضاء المجانيين إنتاج ومشاركة مقاطع الفيديو بالتنسيق الذي يفضلونه، بالإضافة إلى الحصول على وصول إلى خدمات التخزين.

تتيح العضوية المجانية للمستخدمين الاستفادة من ميزات Fastreel وإنشاء مقاطع فيديو بشكل سهل وسريع. يمكنك أيضًا الوصول إلى مكتبة القوالب التي تناسب مختلف الأحداث مثل مقاطع الفيديو التوضيحية، وأفلام الزفاف، ومقدمات YouTube، وشهادات العملاء، وغيرها. يمكنك تخصيص كل قالب باستخدام صورك الشخصية ومقاطع الفيديو والموسيقى والنصوص الخاصة بك. ومع وجود عناوين وأنماط انتقال مختلفة لكل قالب، يمكنك تكييف الفيديو بشكل فريد.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الاشتراك في Fastreel بتكلفة 5.95 دولار لكل مقطع فيديو، مما يمنحهم إمكانية الوصول إلى ميزات إضافية وتحسين تجربة تحرير الفيديو. يتميز Fastreel بتوفير إجابات سريعة وسهولة الاستخدام، مما يجعلها أداة مثالية للمبتدئين والأشخاص الذين يبحثون عن نتائج فعالة وفعالة في وقت قصير.


10. EZGIF هو موقع لانشاء ترجمة للفيديو


EZGIF هو موقع ويب مشهور لملفات GIF المتحركة. يحتوي EZGIF على العديد من الأدوات الخاصة بصور GIF والصور ومقاطع الفيديو. يوفر أداة عبر الإنترنت لإضافة الترجمة الى الفيديو التي قد تستخدمها. من السهل جدًا استخدامه ويوفر طريقتين لإضافة ترجمة للفيديو. يمكنك تحميل 100 ميجابايت كحد أقصى على EZGIF. إذا كان حجم الفيديو الخاص بك أكبر من 100 ميغا بايت ، فيمكنك ضغطه باستخدام EZGIF.


نهاية المقال

في ختام هذا المقال، تبرز أهمية إضافة الترجمة إلى الفيديو عبر الإنترنت، حيث تلعب دورًا حيويًا في تحسين تجربة المشاهدين وتعزيز فهم المحتوى. بعد استعراض أفضل 10 مواقع إضافة الترجمة إلى الفيديو عبر الإنترنت، يظهر أن هذه الأدوات توفر حلا فعّالا ومرنًا للمحترفين والهواة على حد سواء.

من خلال تلك المواقع، يمكن للمستخدمين إضافة الترجمة بسهولة وتخصيصها وفقًا لاحتياجاتهم. سواء كنت تبحث عن إضافة ترجمة لمحتوى التسويق، أو تريد تعزيز تواصلك مع جمهور عالمي، فإن هذه الأدوات توفر وسيلة فعّالة لتحقيق ذلك.

في نهاية المطاف، إضافة ترجمة للفيديو تساهم في توسيع دائرة الجمهور وزيادة تأثير المحتوى. بفضل التكنولوجيا المتقدمة والمواقع المذكورة، يمكن لأي شخص الآن تحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة به وجعلها أكثر إلهامًا وإتاحة لجمهور عالمي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-