أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

26 طريقة سهلة لربح المال بسرعة من الانترنت

26 طريقة سهلة لربح المال بسرعة من أي وقت مضى ، سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال بالإنترنت. هذا رائع ، لكن معرفة المكان الذي تستثمر فيه وقتك قد يكون أمرًا صعبًا.

طريق سهلة لربح المال بسرعة من الانترنت
طرق سهلة لربح المال من الانترنت

استخدم هذه القائمة واكتشف أفكارًا جديدة لربح المال من الإنترنت ومن المنزل. اربح نقودًا من المشي وإعادة التدوير ومراجعة الموسيقى وحتى البحث في الويب.

سنقوم بتحديث هذه الصفحة بطرق جديدة لكسب المال بسرعة ، لذا انطلق وقم بإضافتها الى قائمة المفضلة لديك.

26 طريقة سهلة لربح المال بسرعة

هذه هي أفضل 26 طريقة سهلة لربح المال بسرعة لبدء ربح أموال إضافية اليوم.

1. الرهان المتطاب

هذه طريقة سهلة لربح المال حيث تعمل الرهانات المتطابقة من خلال الاستفادة من الرهانات المجانية التي تقدمها مواقع المراهنة و "مطابقتها" في تبادل الرهان. هذا يزيل المخاطر الرياضية لأنك تراهن مع النتيجة وضدها.

يمكنك بعد ذلك الضغط على الرهان المجاني ، والذي يمكن أن يصل إلى 100 جنيه إسترليني. اضرب هذا في جميع مواقع الرهان الموجودة ، ويمكنك بسهولة أن تربح ببضع مئات من الجنيهات.

لقد حقق الكثير من القراء حقًا 100 جنيه إسترليني في المنزل من هذه التقنية. إنه قانوني تمامًا وخالي من الضرائب ، ويمكن لأي شخص يزيد عمره عن 18 عامًا في المملكة المتحدة القيام بذلك.

2. استطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت

إحدى الطرق الشائعة لربح المال من الانترنت هي ملء الاستبيانات عبر الإنترنت في أوقات الفراغ. تقوم شركات الأبحاث دائمًا بتجنيد أعضاء جدد في جميع أنحاء العالم للإجابة على الاستطلاعات واختبار المنتجات الجديدة.

لبضع دقائق من ملء النموذج ، يمكنك بسرعة عمل زوج من المقايضة يتم دفعها نقدًا أو كمكافآت. يمكنك شراء ما يصل إلى 3 جنيهات إسترلينية (5 دولارات) لبعض الاستطلاعات!

يمكن لك البحث في محرك جوجل أو على اليوتوب عن أفضل مواقع ربح المال من الإستطلاعات وجرب حظك.

3. البحث في الويب

هل تبحث عن طريقة سهلة لربح المال بسرعة هل أنت مهتم بكيفية ربح المال من خلال القيام بما تفعله بالفعل على الإنترنت؟ يجب أن تكون هذه إحدى أسهل الطرق لربح المال من الإنترنت.

يكافئك موقع Qmee.com على البحث في Google و Bing و Yahoo و Amazon و eBay. قم بتثبيت امتداد متصفح بسيط وستظهر النتائج الدعائية جنبًا إلى جنب مع نتائج البحث العادية.

كل نتيجة Qmee لها مكافأة نقدية مرفقة. إذا كنت مهتمًا ، فما عليك سوى النقر فوقه وجمع مكافأتك. يمكنك أيضًا إكمال الاستطلاعات لزيادة أرباحك.

أفضل شيء هو أنه لا يوجد حد أدنى للاستفادة منه. كان أول واحد لدينا 72 بكسل فقط تم توصيله بحساب Paypal الخاص بنا. لديك أيضًا خيار التبرع به للجمعيات الخيرية.

4. التداول عبر الانترنت

الاستثمار في سوق الأسهم ليس بالضرورة طريقة سهلة لربح المال، ولكن يمكن أن يكون مربحًا إذا تعلمت القيام بذلك بشكل صحيح. وعلى نفس المنوال ، قد تتكبد خسائر فادحة إذا لم تأخذ الأمر على محمل الجد.

بعد قضاء ساعات طويلة في البحث عن هذه الفرصة الجديدة ، كنت أستخدم منصة eToro.com الشهيرة.

لدى eToro أكثر من 20 مليون مستخدم حول العالم وتقدم حسابات تجريبية مجانية.

واحدة من أفضل الأشياء على eToro هي ميزة CopyTrader. يتيح لك ذلك رؤية ومتابعة ونسخ استثمارات المتداولين الآخرين الأفضل أداءً.

الحد الأدنى لبدء التداول بنفسك هو 10 دولارات أمريكية.

كن على علم بأن جميع عمليات التداول تنطوي على مخاطر. eToro هي عبارة عن منصة متعددة الأصول توفر ملكية حقيقية للأصول ومنتجات "CFD" ذات مخاطر عالية. 78٪ من حسابات مستثمري التجزئة يخسرون أموالهم عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية بفقدان أموالك. نسخ التداول لا يرقى إلى نصيحة الاستثمار. قد ترتفع قيمة استثماراتك أو تنخفض. رأس مالك في خطر.

5. ابدأ موقع الويب الخاص بك

مهتم بزيادة دخلك الشهري؟ أنت بحاجة إلى موقع على شبكة الإنترنت. إنها طريقة لربح المال أثناء النوم.

يستغرق بدء موقع ويب باستخدام Bluehost أقل من 20 دقيقة ، ولا يكلف أي شيء تقريبًا ويمكن أن يقوم به شخص يبلغ من العمر 82 عامًا، هذه حقاً طريقة سهلة لربح المال.

لا يتطلب الأمر سوى القليل من الاتصال بوسائل التواصل الاجتماعي للحصول على زوار موقعك الأوائل ، وهناك الكثير من الطرق لتحقيق الدخل من موقعك.

يعد Save the Student مجرد مثال واحد على موقع ويب ناجح. بدأت في الجامعة من قبل أوين بوريك ، ومنذ ذلك الحين نمت لتخدم أكثر من مليون زائر شهريًا.

6. مراجعة المواقع والتطبيقات

حسنًا ، يبدو أنك ذكي جدًا باستخدام متصفح الويب. لذلك ربما حان الوقت للتحول إلى الاحتراف وتصفح مواقع الويب كوظيفة مدفوعة الأجر وممتعة وتجعلها كطريقة سهلة لربح المال من الانترنت!

تقديم UserTesting - النظام الأساسي الذي يدفع للأشخاص العاديين لمراجعة جميع أنواع مواقع الويب. تستغرق كل مراجعة حوالي 20 دقيقة ويمكن جني ارباح تصل إلى 10 دولارات (6.50 جنيهات إسترلينية) عبر Paypal.

ما عليك سوى الاشتراك في UserTesting وإكمال مراجعة اختبارية ونتطلع إلى تلقي مواقع الويب في صندوق الوارد الخاص بك.

7. مواقع "الحصول على أموال"

على غرار ربح المال من الاستطلاعات عبر الإنترنت ، تكافئك مواقع GPT نقدًا وبقسائم لاستكمال العروض أو الأنشطة المختلفة عبر الإنترنت.

المواقع الأكثر شهرة اليوم هي: Toluna و Swagbucks و InboxPounds.

8. كن سائق توصيل أو سائق

هل تمتلك دراجة أو دراجة نارية أو سيارة؟ ماذا عن الهاتف الذكي؟ هذا كل ما تحتاجه لربح أموال إضافية عن طريق توصيل الطعام أو الأشخاص متى كان لديك وقت فراغ.

اشترك في شركات متخصصة في التوصيل مثل Deliveroo التي تبحث دائمًا عن ركاب جدد. إنها تتيح لك المرونة الكاملة للعمل عندما تريد ، وتوصيل الطعام من المطاعم إلى باب العملاء. يمكنك كسب ما يصل إلى 16 جنيهًا إسترلينيًا في الساعة.

ضاعف فرصك عن طريق الاتصال المباشر بالوجبات السريعة المحلية مثل Dominos لمعرفة ما إذا كان لديهم أي وظائف توصيل.

9. أنشر كتاب إلكتروني في أمازون كيندل

إذا كان الطلاب يجيدون أي شيء ، فهو البحث والكتابة. مع متجر Kindle ، يمكن لأي شخص نشر كتاب إلكتروني وكسب المال على Amazon.

تطبيق Kindle متاح الآن على أي جهاز ، لذا فإن سوقك العالمي ضخم!

مفتاح النجاح مع الكتب الإلكترونية هو خلق القيمة وكتابة الكتب الواقعية. جمِّع المعلومات التي بحثت عنها وجمعت حول مشكلة شائعة (على سبيل المثال ، "أسرار" للعثور على وظيفة) ثم قدمها بتنسيق سهل الفهم (كتاب إلكتروني) يبرر إنفاق شخص ما القليل من المال لشراء كتابك.

بمجرد نشر كتابك الإلكتروني على متجر Kindle ، من المهم الحصول على بعض المراجعات حتى يظهر أعلى في النتائج. شجع القراء على ترك مراجعة صادقة في نهاية كتابك.

هذه الفكرة مربحة تمكنك من ربح المال من موقع أمازون بسرعة أفضل شيء فيها هو أنه بمجرد استثمار وقتك، ستحصل على دخل شهري لسنوات قادمة!. إكتشف المزيد من طرق ربح المال من موقع أمازون من هنا.

10. التسويق بالعمولة Affiliate Marketing

إذا كنت نشيط على مواقع التواصل الاجتماعي أو عندك موقع ويب ، فيمكنك البدء في جني الأموال على الفور من خلال الترويج لجميع أنواع الشركات والمنتجات والخدمات والعروض عبر الإنترنت.

سجل كناشر على شبكة Awin. تحقق من مدونة العروض الخاصة بهم أو تصفح قوائم التجار للعثور على شيء تعتقد أن متابعيك سيكونون مهتمين به. ثم احصل على رابط الإحالة الخاص بك وشاركه.

إذا اشترى شخص ما باستخدام الرابط الخاص بك ، فستحصل على عمولة جيدة.

11. استرداد المال عند التسوق

هذه طريقة لكسب المال وتوفير المال في نفس الوقت. يمكنك استرداد أموالك من المشتريات التي كنت ستقوم بها على أي حال ، سواء أكانت 50٪ أو 0.5٪ استرداد نقدي.

هناك عدد من مواقع استرداد النقود التي تدفع لك العمولة التي كنت ستكسبها لولا ذلك.

نوصي بالتسجيل في Top Cashback و Quidco.com و Swagbucks وهي مجانية وتقدم أفضل مجموعة مختارة من تجار التجزئة.

12. الربح من GIGS على Fiverr

لربح المال بسرعة Fiverr هو أكبر سوق في العالم للناس لجني الأموال من بيع الخدمات الصغيرة (المعروفة باسم "GIGS").

يمكنك تقديم خدمات على Fiverr من: الكتابة ، والترجمة ، ونشر الوسائط الاجتماعية، والتدريس وإنشاء الموسيقى ، والتعليقات الصوتية ، ومقاطع الفيديو القصيرة للأشخاص في جميع أنحاء العالم.

السعر الافتراضي هو 5 دولارات، ولكن يمكنك إرفاق خدمات إضافية مقابل المزيد من المال. يمكن أن تزيد الأرباح بسرعة وهناك الآلاف من الأشخاص يكسبون أرباحاُ جيدة حقًا من الموقع.

13. بيع الكتب المدرسية المستعملة

تتمثل إحدى الطرق الذكية لكسب المزيد من المال في شراء الكتب المدرسية للطلاب الآخرين بثمن بخس في نهاية العام ، ثم بيعها بعد أسبوع للطلاب الجدد مباشرةً نعم هي بالفعل طريقة سهلة لربح المال.

هذا عندما يعرف الطلاب المسجلين الجدد أنهم بحاجة إليهم ، لذلك سيكون الطلب والأسعار أعلى.

يمكنك إما الإعلان في الحرم الجامعي أو إدراجها في سوق أمازون (يأخذون عمولة على الكتب المباعة).

14. بيع وشراء أسماء النطاقات Domain Names

اسم المجال أو النطاق هو مجرد عنوان موقع ويب (على سبيل المثال ، "savethestudent.org" أو "mysite.co.uk") وهناك الكثير من الامتدادات (.com ، .net ، .co.uk ، إلخ).

تكلفتها أقل من 4 جنيهات إسترلينية للتسجيل في GoDaddy.com ، أو حتى مجانًا مع حزم Bluehost.

ومع ذلك ، يمكن أن تجلب أسماء النطاقات المتميزة 1000 جنيه إسترليني إن لم يكن الملايين عند بيعها. في عام 2007 ، تم بيع موقع VacationRentals.com مقابل 35 مليون دولار!

الآن لن تصادف أي شيء من هذا القبيل ، ولكن لا يزال بإمكانك تحقيق ربح سريع مع القليل من البحث.

الحيلة هي العثور على أسماء النطاقات المتاحة التي لها بعض القيمة التجارية. التقطهم ثم قم بإدراجهم للبيع على موقع مثل Sedo.com يمكن استخدام هذه الطريقة لربح المال بسرعة إذا تعلمت ذلك بشكل صحيح.

15. كن متسوق خفي

أصبح أن تصبح متسوقًا خفيًا اليوم أسهل مما تعتقد، ويمكن أن تكافأ بسخاء.

هناك العشرات من الوكالات التي تدفع لك مقابل زيارة جميع أنواع المتاجر والمطاعم للإبلاغ عن أدائها.

تطبيقات المهام هي شكل آخر من أشكال التسوق الخفي ، حيث تكسب مكافآت مقابل إكمال المهام المحلية الصغيرة. يمكن أن يكون هناك الكثير من المرح أيضا! يمكن لك الإعتماد على هذه الطريقة لربح المال أثناء وقت فراغك.

16. بيع ألعابك وأفلامك القديمة

إذا كنت تتطلع إلى تحقيق ربح سريع ، فقم ببيع أقراص DVD القديمة والألعاب. ستقوم بترتيب غرفتك وكل شيء تقريبًا هذه الأيام أصبح رقميًا أو يتم بثه على أي حال.

توقع ربح من 10 بنس إلى 20 جنيهًا إسترلينيًا لكل عنصر. يمكن أن تزيد الأرباح حقًا إذا كان لديك مجموعة كبيرة.

ستدفع لك مواقع مثل MusicMagpie المال مقابل بيع ألعابك وأفلامك القديمة. وللحصول على المزيد من المال المحتمل، جرب eBay و Amazon Marketplace و Preloved.

17. طريقة سهلة لربح المال بسرعة اربح من تعليمك

وهذه طريقة سهلة لربح المال بسرعة حيث أصبح أن تصبح مدرسًا للطلاب الآخرين أسهل من أي وقت مضى. حتى وقت قريب ، كان سوقك مقصورًا على الجلسات المحلية وجهًا لوجه ، ولكن بفضل مواقع التدريس عبر الإنترنت ، يمكنك أن تصبح عالميًا!

يسمح Udemy لأي شخص بإنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت (حرفيًا أي شيء) والحصول على أموال أكثر إلى الأبد عند تسجيل المستخدمين.

للحصول على دروس خصوصية فردية ، قم بإدراج نفسك في Superprof و MyTutor.

توقع أن تكسب ما يزيد عن 10 جنيهات إسترلينية في الساعة. ليس عليك أن تكون مؤهلاً تأهيلا عاليا لتجربة الربح من الانترنت من خلال تقديم دورات تدربية اوتعليمية.

يمكن أن تكون أنت مصمم أو طباخ أو نجارأو أي شيء اخرى ولكن يمكن لك تقديم ما تتقنه مقابل الحصول على الاموال، ابدأ الان وجرب حظك لربح المال بسرعة كمدرس خاص.

18. بيع الصور الخاصة بك

إذا كان لديك قليل من الإبداع جرب إلتقاط الصور، ثم حاول تحميل صورك على مواقع الويب الخاصة بالصور. سيتم الدفع لك إذا تم استخدامها من قبل شخص ما.

نقاط البداية الجيدة هي Adobe Stock و Getty Images.

اربح المزيد من المال عن طريق بيع الصور التي لها نتائج بحث أقل (منافسة أقل) ، لكنك تحصل على بعض الطلبات. اختبرها واطبعها بنفسك باستخدام مطبوعات مجانية للصور.

19. كسب المال أثناء المشي

كلاب المشي ليست الطريقة الوحيدة لكسب المال من هذه الخطوات. أصبحت تطبيقات مدفوعة الأجر شيئًا مهمًا الآن.

يكافئك Sweatcoin بأرصدة PayPal وبطاقات الهدايا والأشياء المجانية مقابل خطوات. يشاركون الأفكار مع مقدمي الخدمات الصحية وشركات التأمين ، لكنهم يتعهدون بعدم بيع بياناتك الشخصية.

قم بزيادة أرباحك إلى الحد الأقصى باستخدام التطبيق مع الوظائف المحلية التي تتضمن المشي. ألق نظرة على TaskRabbit الذي يسرد المهام والمهمات المحلية المدفوعة في منطقتك.

تتضمن الأفكار الأكثر تقليدية لكسب المال من التواجد في الخارج أن تكون مرشدًا سياحيًا أو توزيع منشورات أو أن تكون لوحة إعلانات بشرية.

سواء أكنت تدور حول عدد الخطوات بالفعل أو تتطلع إلى ممارسة المزيد من التمارين ، فإن الحصول على أموال مقابل المشي يعد حافزًا جيدًا وطريقة رائعة لكسب أموال إضافية.

20. جمع التبرعات الخيرية

حسنًا ، هذه الوظيفة تتطلب نوعًا معينًا من الأشخاص ، حيث سيتعين عليك تحمل الكثير من الرفض وأن تكون مثابرًا.

هذه فكرة رائعة لربح المال بسرعة. عادةً ما تحصل على عمولة مدفوعة على الاشتراكات الجديدة (عادةً حوالي 20 جنيهًا إسترلينيًا). الق نظرة على Wesser للفرص الحالية.

21. عمل حر Freelancing

ربما تستمتع بالكتابة أو قراءة الكتب أو التصميم الجرافيكي أو إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي في أوقات فراغك.

هناك عدد لا نهائي من الوظائف المستقلة التي تتطلب مهارات معينة أو مجرد وقت قد لا يكون لدى شخص آخر.

العمل الحر مرن للغاية ويمكنك العمل من المنزل للعملاء في جميع أنحاء العالم بمجرد اتصالك بالإنترنت.

22. بيع ملابسك

عندما يتعلق الأمر بإخلاء خزانة الملابس الخاصة بك مقابل المال ، لطالما كان موقع eBay هو المفضل.

هناك الكثير من المنصات المستعملة التي تسهل عليك بيع ملابسك غير المرغوب فيها عبر الإنترنت ، بما في ذلك تطبيقات مثل Depop و Vinted.

23. بيع القصص ومقاطع الفيديو الخاصة بك

إذا كانت لديك قصة مثيرة للاهتمام ، فيمكنك محاولة بيعها إلى الصحف أو علامة تجارية على وسائل التواصل الاجتماعي المنتشرة على نطاق واسع. ستحتاج إلى صورة واحدة على الأقل وفيديو مثالي.

ستدفع لك بعض البرامج التلفزيونية الوطنية مثل You been Framed ما يصل إلى 250 جنيهًا إسترلينيًا مقابل لقطات مضحكة. أو فقط انشرها بنفسك على YouTube لربح المال من الإعلانات ...

24. إنشاء مقاطع الفيديو وتحميلها على يوتيوب

وفقًا للإحصاءات الأخيرة ، نشاهد الآن مقاطع فيديو على YouTube أكثر من عمليات البحث على Google.

ومن خلال برنامج شركاء YouTube ، يمكنك الاستفادة من إنشاء مقاطع الفيديو وتحميلها. سوف تتلقى نسبة مئوية من عائدات الإعلانات لكل 1000 مشاهدة.

اعتمادًا على مدى نجاحك (العرض ، وقت المشاهدة ، قاعدة المشتركين ، الموضوع) ، يمكنك ربح الكثير من المال. هناك الكثير من الأمثلة كل أسبوع لمستخدمي YouTube يصنعون حياتهم المهنية.

25. مشاهدة مقاطع الفيديو

إذا كان إنشاء مقاطع الفيديو يبدو وكأنه عمل شاق ، فإن الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت يجب أن يكون أحد أسهل الطرق لربح المال بسرعة على الإطلاق.

Swagbucks و InboxPounds هما أكثر المواقع شعبية. إنهم يدفعون لك حرفيًا للجلوس ومشاهدة أشياء مثل الإعلانات ومقاطع الفيديو.

إذا كانت مشاهدة مقاطع الفيديو هي الشيء الذي تفضله وتريد ربح المال من المنزل ، فانتقل إلى القائمة الكاملة إبحث عن طرق ربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو.

26. البحث عن ممتلكات للمستثمرين

نعلم جميعًا مقدار الأموال الموجودة في العقارات ، ولكن ظاهريًا قد تعتقد أن هذا السوق محظور.

الحقيقة هي أن الكثير من الناس يكسبون قدرًا كبيرًا من المال من خلال توفير العقارات المناسبة للمستثمرين الأثرياء الذين يعانون من ضيق الوقت.

الحيلة هي العثور على عقارات أقل من القيمة السوقية (BMV). تجنب وكلاء العقارات وبدلاً من ذلك انشر في منطقتك مع تفاصيل الاتصال الخاصة بك لعرض شراء منازل مقابل النقود.

ثم اتصل بمستثمري العقارات مع عرض لتمرير تفاصيل العقارات بأسعار مخفضة مقابل نسبة مئوية من قيمة البيع.

تنظم معظم المدن أحداثًا شهرية للتواصل مع الملاك والمستثمرين العقاريين. تتبع هذه الأشياء ، وقم بالتسجيل ، وارتداء أفضل ملابسك وتوافق مع الكثير من بطاقات العمل. تعد مجموعات الاستثمار العقاري في LinkedIn أماكن جيدة لإجراء الاتصالات الأولية.

كما قد تتخيل، هذه ليست بالضرورة طريقة سريعة لربح المال بسرعة. ولكن بمجرد حصولك على عدد قليل من المستثمرين في دفتر الهاتف الخاص بك ، يمكن أن يكون ذلك مربحًا للغاية على المدى الطويل.

إقرأ أيضا: كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين

نهاية المقال:

بصرحة توجد العديد من الطرق لربح المال من الانترنت وكل طريقة تحتاج إلى فهم كيفية القيام بإستخدامها لكسب المال منها. على سبيل المثال: إذا دخلت الى موقع يوتوب سترى العديد من الفيديوهات في شتى المجالات وتلك الفيديوها أنشأها أشخاص مثلك. هناك من فتح قناة للطبخ وهناك من فتح قناة لتعليم اللغة الانجليزية والقائمة طويلة.

قبل الدخول الى عالم الإنترنت لربح المال بسرعة عليك تحديد نوع العمل الذي ستقوم به وما الهدف من ذلك. إسأل نفسك وأجب نفسك بكل صر احة. لاباس ان تكتشف المزيد من طرق ربح المال من الانترنت ولكن لا تشتت عقلك إختار مجال واحد أو إثنين حسب قدراتك ووقتك ثم توكل على الله.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-