أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

طرق ربح المال من موقع أمازون

 ربح المال من موقع أمازون فرصة جيدة لزيادة دخلك الشهري. يعرف الكثير منا موقع أمازون كموقع مفيد حيث يمكنك شراء أي شيء تحتاجه. لكن بالنسبة للبعض، الأمر أكثر من ذلك بكثير - إليك طريقة ربح المال من الإنترنت بإستخدام موقع أمازون.

البيع هو أحد أكثر الطرق شيوعًا لربح المال من أمازون، ولدينا الكثير من النصائح لزيادة أرباحك كبائع أدناه. من الممكن تحقيق دخل سلبي من خلال أمازون، سيتيح لك ذلك ربح المال أثناء نومك!

طرق ربح المال من موقع أمازون
ربح المال من موقع أمازون

تابع القراءة للحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها حول كيفية البيع على Amazon ، بالإضافة إلى قائمة أفضل الطرق لربح المال من الموقع (سواء بالبيع أو بدونه).

كيفية البيع على الأمازون

تبحث لبدء البيع على أمازون؟ من السهل جدًا البدء ، ولكن هناك بعض الأشياء الأساسية التي يجب معرفتها قبل التسجيل. الأشياء الرئيسية التي يجب مراعاتها هي خطة البيع على أمازون المناسبة لك وما إذا كانت رسوم البائع تستحق ذلك.

خطط البيع على أمازون

ربح المال من موقع أمازون هناك نوعان من خطط البيع على أمازون وهي كالتي:

  • خطة بيع احترافية - إذا كنت تبيع أكثر من 35 منتجًا شهريًا ، فيمكنك التفكير في هذه الخطة. يكلف 25 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا باستثناء ضريبة القيمة المضافة بالإضافة إلى الرسوم الإضافية (أدناه).
  • خطة البيع الفردية - هذا أفضل بشكل عام للأشخاص الذين يبيعون أقل من 35 منتجًا في الشهر. لن تحتاج إلى دفع رسوم اشتراك شهرية لهذه الخطة ، ولكن سيتعين عليك دفع 0.75 جنيه إسترليني لكل عنصر يتم بيعه باستثناء ضريبة القيمة المضافة بالإضافة إلى الرسوم الإضافية (أدناه).

ربح المال من موقع أمازون عند اختيار خطة البيع على أمازون ، فكر فيما إذا كنت ستبيع كمية كبيرة بما يكفي من المنتجات بسعر مرتفع بما يكفي كل شهر للذهاب إلى الخطة الاحترافية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يكون من الأفضل الالتزام بالخطة الأساسية.

إذا لم تكن متأكدًا من عدد الأشياء التي ستبيعها كل شهر ، فيمكنك البدء في الخطة الفردية. إذا قررت أنه سيكون مفيدًا ، فيمكنك التفكير في الترقية إلى المستوى الاحترافي لاحقًا.

ولكن ، إذا قررت الانتقال إلى خطة البيع الاحترافية ، فقد يكون من المفيد أيضًا التفكير في Fulfillment by Amazon (FBA). هناك رسوم إضافية ، لكن هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى المزيد من العملاء ، وتتولى أمازون التعبئة والتسليم.

رسوم البيع على أمازون

كما هو مذكور أعلاه ، هناك رسوم لكل عنصر لخطة البيع الفردية (0.75 جنيه إسترليني) ورسم شهري للخطة الاحترافية (25 جنيهًا إسترلينيًا). علاوة على ذلك ، هناك رسوم إضافية تنطبق على كلا الخطتين.

هذه هي رسوم البائع الإضافية التي يجب أن تكون على دراية بها:

  1. رسوم الإحالة - ستختلف هذه الرسوم حسب نوع المنتج الذي يتم بيعه. يتم حسابها كنسبة مئوية من إجمالي سعر البيع ، والذي يتضمن سعر المنتج والرسوم الإضافية للتسليم وتغليف الهدايا. عادة (ولكن ليس دائمًا) يوجد حد أدنى لرسوم الإحالة يبلغ 0.25 جنيه إسترليني لكل عنصر.
  2. رسوم الإغلاق - هناك رسم إغلاق قدره 0.50 جنيه إسترليني لمعظم عناصر الوسائط التي يتم بيعها. ينطبق هذا على عناصر مثل الموسيقى وأقراص DVD وألعاب الفيديو والبرامج. الكتب لها رسم إغلاق قدره 1 جنيه إسترليني.
  3. رسوم إدارة الاسترداد - إذا كنت بحاجة إلى رد أموال للعميل بعد تلقي الدفع ، فستسترد رسوم الإحالة الخاصة بك ، ولكن سيتم خصم رسوم إدارة الاسترداد منه. ستكون الرسوم إما 5 جنيهات إسترلينية أو 20٪ من رسوم الإحالة ، أيهما أقل.
  4. رسوم الإدراج بكميات كبيرة - من غير المحتمل أن تنطبق عليك إلا إذا كنت تبيع الكثير. إذا كان لديك أكثر من مليوني وحدة تخزين نشطة (SKU) ، فستكون هناك رسوم قدرها 0.0003 جنيه إسترليني لكل SKU. رموز التخزين التعريفية هي الرموز المرجعية الفريدة التي تقدمها لكل منتج تقوم بإدراجه.

لمعرفة المزيد، بما في ذلك رسوم الإحالة المحددة لكل نوع من المنتجات، تحقق من صفحة رسوم Amazon من هنا.

طرق ربح المال من موقع أمازون

هذه هي أسهل الطرق وأكثرها فعالية لكسب و ربح المال من أمازون:

1. تقدم بطلب للحصول على Amazon Launchpad

ربح المال من أمازون إذا كنت تبيع منتجات مبتكرة بشكل خاص ولديك قصة علامة تجارية مثيرة للاهتمام لترويها ، فيمكنك التفكير في التقدم بطلب للحصول على Amazon Launchpad.

تتم مراجعة الطلبات على أساس كل حالة على حدة ، لذلك ليس هناك ما يضمن قبولك.

ولكن إذا كنت كذلك ، فستتمكن من الوصول إلى ميزات البيع المضافة. يتضمن ذلك أدوات إشراك العملاء ، وفرصة عرض علامتك التجارية على صفحة Amazon Launchpad الرئيسية والدعم الاستراتيجي من مدير لمساعدتك في تطوير عملك.

إذا كنت تبيع على Amazon Launchpad ، فستحتاج إلى دفع رسوم إحالة إضافية بنسبة 5٪ بالإضافة إلى رسوم الإحالة القياسية لكل عنصر تبيعه.

2. بيع المتعلقات القديمة على أمازون

ألست متأكدًا مما تبيعه على أمازون لكسب المال؟ ألق نظرة على متعلقاتك القديمة. من المحتمل أن يكون هناك الكثير من العناصر التي لم تعد تستخدمها والتي يمكنك بيعها عبر الإنترنت.

من بعض النواحي ، يمكن أن تكون المتعلقات القديمة من أفضل العناصر التي يمكن بيعها على أمازون.

بالنسبة للمبتدئين ، فهذا يعني أن الأشياء التي تحبها مسبقًا تذهب إلى منزل جيد بدلاً من مكب النفايات (سبب مهم وحده).

هذا يعني أيضًا أنه يمكنك خفض تكاليف شراء الأشياء أو بيعها. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحقيق ربح من الأشياء التي تمتلكها بالفعل.

على سبيل المثال، يمكنك بيع كتبك القديمة على Amazon للمساعدة في تمويل أي كتب جديدة تحتاجها. تذكر أنه إذا كنت تبيع أشياء مستعملة على أمازون لربح المال من الانترنت، فأنت بحاجة إلى وصف الحالة التي بها بوضوح وصدق.

2. ابدأ التسويق بالعمولة Affiliate Marketing

يمكن القول إن أفضل طريقة لربح المال من موقع أمازون دون البيع هي الانضمام إلى برنامج التسويق بالعمولة affiliate marketing المقدم من شركة Amazon.

غالبًا ما يتضمن التسويق بالعمولة مشاركة روابط للمنتجات عبر الإنترنت ، مثل الوسائط الاجتماعية أو مدونتك الخاصة. بعد ذلك، إذا اشترى الأشخاص أشياء من خلال هذه الروابط ، فستتمكن من ربح المال من الانترنت من المبيعات دون أي تكلفة إضافية على المشتري.

أو ، إذا كان لديك متابع جيد بشكل خاص عبر ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، فيمكنك التفكير في التقدم لتصبح مؤثرًا في أمازون. سيستمر هذا في الترويج للمنتجات وكسب المال من المبيعات، ولكن سيتم منحك صفحتك الخاصة على أمازون حيث يمكنك اختيار العناصر التي تريد الترويج لها.

4. بيع الحرف اليدوية على أمازون هاند ميد

موهوب في الفنون والحرف اليدوية أو الأعمال اليدوية؟ يمكن أن تكون أمازون هاند ميد منصة رائعة لبدء بيع الأعمال الفنية أو المجوهرات أو المنسوجات أو أي شيء آخر.

على الرغم من أن هذا قد يكون خيارًا رائعًا بالنسبة لك ، إلا أنه يجدر مقارنة رسوم البائع الخاصة بشركة Amazon Handmade برسوم شركة Etsy. اكتشف ما إذا كنت ستربح أكثر أو أقل على كل عنصر ، اعتمادًا على عوامل مثل سعر بيع منتجك وتكلفة النشر والتعبئة.

5. البيع من خلال الشحن بواسطة أمازون

للتأكد من أنك تجني أكبر قدر ممكن من المال كبائع على أمازون ، فابحث عما إذا كان الوفاء من قبل أمازون (FBA) أو وفاء التاجر يناسب عملك بشكل أفضل.

عندما تبدأ لأول مرة ، من المحتمل أن يكون تحقيق التاجر هو أفضل رهان لك. هذا يعني أنك ستتعامل مع التغليف والشحن الخاصين بك. ولكن ، مع توسع متجرك عبر الإنترنت ، قد يكون من الصعب عليك مواكبة كل من P&P بنفسك. يمكن أن يصبح تخزين كل مخزونك في المنزل أمرًا صعبًا أيضًا.

إقرأ أيضا: أفضل 10 مواقع تصميم لوجو اون لاين

باستخدام FBA ، يمكنك تخزين مخزونك في مستودع أمازون. سيقومون بتنظيم تغليف وتسليم منتجاتك. أيضًا ، يمكن أن تجذب قوائمك المزيد من العملاء من خلال الحصول على "Prime Badge" ، مع إبراز أن لديهم توصيل سريع.

تأتي هذه الميزات مع تكاليف إضافية ، مثل رسوم الوفاء ورسوم التخزين. ستختلف هذه وفقًا لحجم منتجك ونوعه ، لذا تحقق من موقع أمازون للحصول على مزيد من التفاصيل.

6. انشر الكتب الإلكترونية على أمازون Kindle

ربح المال من موقع أمازون في أي وقت من خلال الكتابة؟ يعد نشر الكتب الإلكترونية على Amazon Kindle إحدى الطرق للقيام بذلك. لبدء كتابة كتاب إلكتروني، كل ما تحتاجه هو فكرة وبعض وقت الفراغ وقدر لا بأس به من الالتزام.

سواء كانت خيالية أو غير خيالية، هناك مجموعة كبيرة من الموضوعات التي يمكنك كتابة كتابك عنها. وتعتبر هذه الطريقة من أفضل طرق ربح المال من الانترنت.

7. بيع التصميمات على Merch by Amazon

لأي شخص موهوب في الفن والتصميم ويبحث عن طريقة ربح المال من الانترنت يجدر عليه التفكير في Merch by Amazon.

للاشتراك في Merch by Amazon ، ستحتاج إلى إرسال طلب وانتظار الرد منهم.

باستخدام Merch by Amazon، يمكنك تحميل عمل فني واختيار نوع المنتج الذي ترغب في طباعة التصميم عليه ، إلى جانب لونه. بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو إضافة وصف للمنتج وتحديد سعر للعنصر.

عندما يشتري الأشخاص منتجك ، ستتعامل أمازون مع الإنتاج والشحن وخدمة العملاء ، ثم تدفع لك رسومًا مقابل كل عملية بيع. يختلف مبلغ الإتاوة اعتمادًا على نوع المنتج والسعر المحدد للعنصر الخاص بك.

على سبيل المثال ، بالنسبة للقميص القياسي الذي يكلف 15.99 جنيهًا إسترلينيًا ، ستكون قيمة الإتاوة 2.59 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 16٪ من سعر الشراء). ومع ذلك ، بالنسبة للقميص من النوع الثقيل الذي يكلف 27.99 جنيهًا إسترلينيًا ، فإن الإتاوة ستكون 2.52 جنيهًا إسترلينيًا فقط (9٪ من سعر الشراء).

إذا انضممت إلى هذا البرنامج ، فقم بإجراء الكثير من الأبحاث قبل البدء للتأكد من حصولك على أكبر قدر ممكن من المال من المبيعات.

كنصيحة إضافية ، Merch by Amazon غير حصري ، مما يعني أنه يمكنك بيع تصميماتك عبر مواقع إضافية مثل Zazzle (وهو أيضًا غير حصري).

8. استبدل الأجهزة بقسائم الهدايا

يتيح لك برنامج Trade-In إرسال أجهزتك القديمة ، وفي المقابل ، تلقي بطاقة هدايا Amazon بقيمة عملية الاستبدال الخاصة بك. تشمل الأجهزة المؤهلة أجهزة القراءة الإلكترونية والأجهزة اللوحية ومشغلات الوسائط المتدفقة من Kindle وأجهزة Amazon Echo وأجهزة أمان المنزل والهواتف الذكية وأجهزة ألعاب الفيديو.

إنه مجاني. ما عليك سوى التوجه إلى متجر Trade-In واختيار الجهاز الذي ترغب في تداوله. ستحتاج بعد ذلك إلى الإجابة على بعض الأسئلة حول حالة العنصر الخاص بك (قد يتم قبوله إذا لم يعمل) وستقدم لك Amazon عرض أسعار.

ستتمكن من طباعة ملصق تسليم يتيح لك نشر المنتج مجانًا. وبمجرد أن تتحقق Amazon من حالتها ، سيتم تطبيق بطاقة الهدايا تلقائيًا على حسابك.

9. قم بعمل مستقل لبائعي أمازون

يمكن أن يستغرق البيع على أمازون قدرًا لا بأس به من العمل. لهذا السبب ، سيحتاج بعض البائعين إلى القليل من المساعدة في الجوانب المختلفة لمتجرهم عبر الإنترنت. هذا هو المكان الذي يمكنك الدخول فيه.

حتى لو لم تكن حريصًا على بيع الأشياء بنفسك ، سيكون لديك الكثير من المهارات التي يمكن أن تساعدك في ربح المال من موقع أمازون. على هذا النحو ، يمكنك العمل لحساب البائعين على أساس مستقل.

على سبيل المثال ، إذا كنت موهوبًا في التصوير الفوتوغرافي ، فيمكنك عرض التقاط صور منتجات جذابة للبائعين. أو ، إذا كنت مهتمًا بالتفاصيل ، يمكنك تدقيق وصف المنتج وتحريره.

يستخدم الكثير من الأشخاص موقع Fiverr للإعلان عن خدماتهم المستقلة لبائعي أمازون. إنه مكان مدهش كبداية.

لكن لا تقصر نفسك على مساعدة البائعين على موقع واحد فقط. ابحث في بدائل Amazon مثل eBay و Etsy ، وفكر في مساعدة الأشخاص على بيع الأشياء على تلك المواقع أيضًا. العمل المستقل قد يكون بالنسبة للكثيرين من أفضل طرق ربح المال من الانترنت.

10. العمل في أمازون

إذا لم يكن ربح المال من موقع كافيًا ، فهناك بالطبع خيار العمل في أمازون.

هناك مجموعة كبيرة من الوظائف المتاحة في أمازون. مهما كانت مجموعة مهاراتك ، فلا بد أن تكون واحدة تناسبك. بالإضافة إلى ذلك ، بصفتها علامة تجارية عالمية ، يمكن أن تقدم أمازون فرصًا رائعة للتقدم الوظيفي.

مثل فكرة العمل هناك؟ ألق نظرة على صفحة الوظائف الخاصة بهم لمعرفة ما إذا كان أي من الوظائف الشاغرة الحالية يروق لك. لديهم حتى فرص الطلاب ووظائف التخرج.

ستكون هذه الوظائف تنافسية للغاية. من المهم أن تخصص وقتًا وجهدًا في طلبك وأن تجعل سيرتك الذاتية مميزة.

إذا تمكنت من إجراء مقابلة شخصية في أمازون ، فتأكد من إجراء بحثك وتشعر بالاستعداد للإجابة على أسئلة المقابلة الأكثر شيوعًا. حظ سعيد!

نأمل أن تساعدك هذه المقالة!

لذلك هناك لديك. 10 طريقة رائعة لربح المال من موقع أمازون.

سأذهب بعيدًا لأقول أنه ربما توجد طرق أكثر من الـ 10 التي أدرجتها ، ولكن في الوقت الحالي ، يجب أن تجعلك هذه القائمة تبدأ في المسار الصحيح. .

إذا كنت تعرف طرقًا إضافية لها علاقة بموضوع ربح المال من موقع أمازون ، فتأكد من إخبارنا في التعليقات أدناه. حظ سعيد!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-